facebook
Share |

٤.٤.١١

شخص كأن به مس من الجن يترنح في السيارة

يرويها: أبو نهار الشهري
كل يوم وفي كل مساء اذهب إلى كورنيش الدمام لأقضي ساعة في ممارسة رياضة المشي..
وفي هذا اليوم وأنا أقف بسيارتي خلف سيارة في الكورنيش إذا بي أرى بالسيارة التي أمامي شخص أسمر البشرة كأن به مس من الجن يترنح في السيارة وكأن به صرع ويترنح يمين وشمال ( يتراقص)..
وفتحت الباب أهم في النزول من سيارتي وإذا بي أسمع صوت صاخب يخرج من السيارة التي أمامي موسيقى وبصوت مرتفع جداً..
سبحان الله .. وقبل شروعي في الرياضة تكلمت مع نفسي :
هل أذكره بالله وأنصحه أو أعطيه شريط من الأشرطة التي بحوزتي لعل الله يهديه على يدي وكنت بنية صادقة مع الله ودعيت الله وأخذت شريط بعنوان ( الصآخة ) للشيخ خالد الراشد ( حفظه الله ) .
وعندما اقتربت منه ورأيته في حالة هستيرية من الاندماج مع الأغنية.. ولما رآني فزع وقال : أخفتني .. خير إن شاء الله..
وألقيت عليه السلام وأنا مبتسم فرد علي السلام بغير نفس..
وقلت له : يا أخي ما أسمك ؟
قال خير ( وش تبي ) ؟
قلت مباشرة : أنا أخوك أبو نهار وأحب أهدي لك هدية ..



قال : نعم وش الهدية ؟
قلت تفضل ومسك الشريط يقلب بوجهي ويقول : ما هذا؟؟
قلت : أرجوك أن تسمع وأستحلفك بالله أن تسمعه كامل ، وقلت له : أنا سوف أذهب أتمشى قليل بعد إذنك..
قال : مشكور..
 ومشيت عنه كعادتي أزاول رياضة المشي وطول هذا الوقت أدعي ربي إن يفتح قلبه...
وبعد مرور ساعة وأنا مقبل إلى سيارتي فرأيت سيارة نفس الشخص واقفة ولم تتحرك , وأنا انظر إلى السيارة لم أجد الشخص فيها ونظرت باتجاه البحر ولم أجد أحداً أيضا , واقتربت من السيارة وسمعت صوت شريط (الصآخة) مرتفع ورأيت الشخص مكب على وجه وهو يجهش بالبكاء...
وقلت : يا فلان ما بك ؟
لم يرد علي
والله ثم والله من رآه ظنه طفل رضيع يبكي.. وقمت بفتح الباب ورفعت رأسه وهو يبكي ودموعه ملئت وجه ويقول بصوت منخفض بالكاد سمعته : ( ياويلي ياويلي سامحني يارب )
وبعدما فهمت ما يهذي به أصابني شيء غريب لم استطيع وصفه لكم ولكني لم أتمالك نفسي فبكيت معه ولكن ليس حزن عليه ولكن فرحاً لما رأيت من هذا الشاب والحمد الله..
وتركته يستريح قليلاً وقلت : كيفك الآن ؟ قال : ( أحس في صدري شيء غريب)
قال : يا شيخ لم اسمع في حياتي مثل هذا الكلام وين أنا كنت. وبدأ يبكي بكاءاً شديداً.. وقلت له : ابكي وأخرج ما في قلبك أسال الله إن تكون خير للإسلام والمسلمين
وقلت له ما أسمك قال : ( سعد ) قلت : يا سعد أن هذا اليوم هو يوم ميلادك وأتمنى أن تكون هذا الليلة بداية حياتك مع الله الذي كنت عنه بعيداً وهو كان منك قريباً وقريبا ً جداً اسأل المولى عز وجل إن يثبتك يا سعد..
قال : ( آمين) ..
وسجلت له رقم جوالي وقلت له أذا احتجتني في شيء اتصل ولا تتردد .. نسأل الله الثبات لهذا الشخص ولجميع المسلمين آمين..
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Walgreens Printable Coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة