facebook
Share |

١٤.٢.١١

انضموا إلينا فى الحملة الإنسانية للإفراج عن المهندس غسان النجار

     السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاكارم واخواتي الكريمات
ارجو منكم (وبشكل شخصي)ان تتفاعلوا مع نشر هذا التضامن مع الاخ غسان النجار (وهو الاخ الاكبر للاخ ابو مجاهد)والتصويت للافراج الفوري عنه لما يعانيه من امراض وخصوصا بعد اضرابه عن الطعام منذ عدة ايام...
الاخوة الاحبة: لقد دخل عالمنا العربية مرحلة جديدة اصبح لاصواتنا فيها مكانه مهمة والعالم باسره الان يوجه انظارة الى هناك لمتابعة كل ما يهم الشعوب وخصوصا حقوق الانسان...
واذكركم بحديث المصطفى صلى الله عليه وسلم: من فرج عن اخيه كربة من كرب الدنيا,فرج الله عنه كربة من كرب الاخرة...
فرج الله كربة اخينا واعده الى اهله هو وجميع المكروبين .... اللهم امين




المهندس غسان النجار من مواليد حلب الجمهورية العربية السورية، عضو سابق في مجلس نقابة المهندسين في حلب. دخل السجن سنة 1980 لمدة اثني عشر عاما بسبب نشاطه النقابي.
تعتقله السلطات السورية منذ 4/2/2011 بسبب دعوته إلى حرية التعبير عن الرأي، ونشاطه المدني، وتحركه باسم التيار الإسلامي الديمقراطي المستقل.
المهندس غسان النجار (73 عاما) يعاني من عدة أمراض، منها ارتفاع ضغط الدم والسكري والقلب، وقد دخل إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ اعتقاله. حالته الصحية حرجة جدا، وقد تم نقله للمستشفى في حالة إسعاف مستعجل.

إن اللجنة السوية لحقوق الإنسان ومركز الشرق العربي للدراسات الحضارية والإستراتيجية يتوجهون إلى الرئيس السوري بشار الأسد للإيعاز لمن يلزم بالإفراج الفوري عن المهندس غسان نجار، مراعاةً لوضعه الصحي والإنساني، ووفاء من الحكومة السورية لالتزاماتها الإنسانية الدولية، مذكرين في الوقت نفسه بالمسؤولية الشرعية أولاً، ثم بالمسؤولية الإنسانية والقانونية المترتبة على أيّ أذى قد يصيب المهندس غسان النجار.
إن الوفاء للمواثيق الدولية لحقوق الإنسان يعتبر أساسا للعقد الاجتماعي الذي يلزم الحاكمين والمحكومين على السواء، وإن الاستهانة المتكررة بمنظومة الحقوق الإنسانية يتسبب بالكثير من الفوضى والفساد في حياة الناس.
نتوجه إلى الأحرار والشرفاء في العالم أجمع وإلى قادة الرأي والفكر في العالمين العربي والإسلامي للانضمام إلينا في التوقيع على هذه المناشدة الإنسانية.
آملين أن تحقق المقصود منها وأن تبلغ غايتها.

________________________________________
يمكنكم إرسال توقيعاتكم على أحد العنوانين: 

اللجنة السورية لحقوق الإنسان 


مركز الشرق العربي للدراسات الحضارية والاستراتيجية 


أو من خلال هذا النموذج:





اذا لم تستطع أن تنظر امامك لأن مستقبلك مظلم ... ولم تستطع أن تنظر خلفك لأن ماضيك مؤلم ... فانظر إلى الأعلى تجد ربك تجاهك إبتسم... فإن هناك من يحبك... يعتنى بك... يحميك ...ينصرك... يسمعك ...يراك...انه ( الله) ما أخد منك إلا ليعطيك...وما ابكاك إلا ليضحكك...وما حرمك الا ليتفضل عليك...وما إبتلاك إلا لانه يحبك
و الله من وراء القصد و هو يهدي السبيل



Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Walgreens Printable Coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة